شارك الأن

مشاركة جديدة

هناك الآلآف من الزيارات يومياً على دليل الجمال، حضورك سيكون متميزاً بتميز مشاركاتك.

شارك الأن

خطوات يومية خاصة لتنظيف البشرة

10497 3
  • المعجبات بهذه المشاركة close
  • 0

    ماهو أسوء من الحصول على بشرة دهنية والبثور في وجهك؟ قد تكون مستحضرات العنايه  و تنظيف البشره مكلفه. هل لديك الليمون في المنزل؟ ممتاز افركي عصير الليمون في  وجهك في أماكن تجمع البثور و الرؤوس السوداء مرتين في الأسبوع، فهو يساعد على تنظيف البشرة.

    دللي وجهك بماسك الشوفان: نصف كأس ماء  دافئ – ثلث كوب من الشوفان. بعد نقعهم معاً لمدة ثلاث دقائق، اخلطي ملعقتين أكل زبادي مع ملعقتين أكل من العسل واخلطيهم مع الشوفان بعد اضافة بياض بيضة وحده.
    ضعي طبقة رقيقه على وجهك من هذا الماسك  من 10-15 دقيقه ثم اغسلي بالماء الدافئ


     

    طريقة أخرى لتنظيف البشره وهو الحصول على ماسك الحليب بعد اضافة ربع كأس من بودرة الحليب مع القليل من الماء لتكون خلطة متماسكة. ضعيه على وجهك حتى يجف تماماً ثم اغسلي بالماء. ستشعرين بالحيوية و الانتعاش.

    لتنظيف البشرة ايضاً، هل تعرفين بأن غسول الفم تحتوي على مواد مضاده للبكتيريا؟ تأكدي من محتويات الغسول بأنه لا يحتوي على السكر ثم استخدميه لتنظيف البشره كالتالي: اغسلي وجهك بالماء أولاً. خذي قطعه من القطن و انقعيها في القليل من غسول الفم و امسحي وجهك بها. ستحسين بوخزات بسيطة. بعد الانتهاء، اغسلي وجهك بالماء.

    المشتركات يكتبن لنشر الفائدة، أيضاَ أنتِ انشري الفائدة بمشاركتك الصفحة على

    اضف تعليق

    :) <3 :( :P :0 ;) B) B| >:( :/ :( 3:) O:) :* -_- o.O >:O :v :3
    نشر التعليق فى الصفحات الاجتماعية

    التعليقات

    مره رؤؤؤعه انا مجربها

    واعرف ان الكاموميل غسول ممتاز للبشرة اغلى الكاموميل واتركية يبرد ثم اغسلى بة وجهك كل يوم وغسول تانى هو البقدونس اغلية ايضا واتركية حتى يبرد واغسلى بشرتك بة يوميا صباحا ومساءا

    ضعى على بشرتكبمقدار معلقة سكر او ملح مع عصيرالليمون وافركى بشرتك برفق ثم اشطفى وجهك بمياة فاترة هذا المسك يزيل الخلاية الميتة والبثور السوداءثم ضعىمسك التفتيح بتاعك وشوفى الفرق

    مشاركات ذات صلة