شارك الأن

مشاركة جديدة

هناك الآلآف من الزيارات يومياً على دليل الجمال، حضورك سيكون متميزاً بتميز مشاركاتك.

شارك الأن

أقنعة من الخميرة

5099 4
  • المعجبات بهذه المشاركة close
  • 0

    قناع الخميرة و العسل (لتسمين الوجه): تخلط ملعقة كبيرة من الخميرة مع ملعقة كبيرة من العسل و ملعقة كبيرة من الزبادي و ملعقة كبيرة من عصير الليمون حتى تصبح متماسكة قليلا. يوضع على البشرة يوميا لمدة 30 دقيقة ، ثم يفرك بأطراف الأصابع و يغسل.

    قناع الخميرة و الأرز (لتنعيم وتفتيح البشرة): تخلط ملعقة كبيرة من الخميرة مع ملعقة كبيرة من دقيق الأرز (الأرز المطحون) و ملعقتان كبيرتان من الماء الدافئ حتى الحصول على مزيج متماسك. يوضع على البشرة لمدة 20 دقيقة. يكرر استخدام هذا القناع 3 مرات في الأسبوع.
    قناع الخميرة و ماء الورد (لتفتيح البشرة) : ملعقة صغيرة من الخميرة و ملعقتان صغيرتان ماء الورد. و يوضع على البشرة و الرقبة لمدة ساعة. يكرر استخدام هذا القناع مرة في اليوم.

    قناع الخميرة و عصير الليمون (للتخلص من الحبوب): ملعقة كبيرة من الماء الدافئ مع ملعقة كبيرة من الخميرة و ربع ملعقة كبيرة من عصير الليمون. يوضع على البشرة لمدة 20 دقيقة. يكرر استخدام هذا القناع 3 مرات في الأسبوع.

    قناع الخميرة للسواد تحت العينان: تذوب ملعقة كبيرة من النشاء في ملعقتان كبيرتان من ماء الورد وملعقة كبيرة من الخميرة وقليل من زيت اللوز و قليل من عصير الخيار. تغطي  العينان بالشاش من ثم يوضع الخليط فوق  الشاش و يترك لمدة 10 دقائق. يكرر استخدام هذا القناع 3 مرات في الأسبوع.
     

    المشتركات يكتبن لنشر الفائدة، أيضاَ أنتِ انشري الفائدة بمشاركتك الصفحة على
    إيمان
    المتابعين 206

    اضف تعليق

    :) <3 :( :P :0 ;) B) B| >:( :/ :( 3:) O:) :* -_- o.O >:O :v :3
    نشر التعليق فى الصفحات الاجتماعية

    التعليقات

    hh wach kaywali lawjah kbir bzaf

    مشاركات ذات صلة