شارك الأن

مشاركة جديدة

هناك الآلآف من الزيارات يومياً على دليل الجمال، حضورك سيكون متميزاً بتميز مشاركاتك.

شارك الأن

نصائح ذكية للإكثار من شرب الماء

7675 1
  • المعجبات بهذه المشاركة close
  • 0

    يشكل شرب الماء بالنسبة للعديد من الأشخاص عبئ كبير, وفى أغلب الأوقات يتناسوا الأمر كلياً, يتناولون الماء فقط عند الشعور بالعطش, وبالطبع هذا يسبب مع الوقت جفاف البشرة, وظهور التجاعيد المبكرة, ولذا شرب الماء أمر ضروري جداً خاصة كلما تقدمتي في العمر.
    - أضيفي نكهتك المفضلة
    يمكنك عمل خدعة بسيطة الى كوب الماء بأضافة شرائح من الليمون, أو البرتقال, او النعناع, تركها فى الثلاجة او الفريزر لبعض ساعات, ثم تحصلي على ماء مثلج بنكهتك المفضلة.
    - تناول الفلفل الاحمر
    إضافة الفلفل الأحمر الى طعامك خاصة فى العشاء, يساعدك على شرب المزيد من الماء, بجانب أن الفلفل الاحمر يساعد على زيادة معدل الأيض لدى المرأة.
    - مفكرة الهاتف
    يمكنك ظبط مفكرة الهاتف على مواعيد تناول الماء طوال اليوم, مما يساعدك على الحصول على القدر الكافي من الماء دون نسيان جرعاتك طوال اليوم.

    - أحتفظي بزجاجة فى الأماكن المغلقة
    دائما ما نكون فى بعض الأماكن المغلقة لأوقات طويلة مثل السيارة, أو المكتب, لذا يجب أن تحتفظي دائما بزجاجة على الأقل معك, حتى لا تتوقف عن شرب الماء لفتره طويلة.
    - الصالة الرياضية
    يجب أن لا تستهيني بالأحتفاظ بزجاجة مياة لو صغيرة على الأقل بجانبك اثناء ممارسة الرياضة, حيث أن الجسم يخسر الكثير من الماء أثناء ممارسة الرياضة, لذا يجب  تعويض الماء المفقودة.

    المشتركات يكتبن لنشر الفائدة، أيضاَ أنتِ انشري الفائدة بمشاركتك الصفحة على

    اضف تعليق

    :) <3 :( :P :0 ;) B) B| >:( :/ :( 3:) O:) :* -_- o.O >:O :v :3
    نشر التعليق فى الصفحات الاجتماعية

    التعليقات

    مشاركات ذات صلة